Tianjin RongHeng Group LLC مضخة غاطسة, مضخة المياه الغاطسة, مضخة طرد مركزي,,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.ronghenggrouppump.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > مضخة المياه الغاطسة

مضخة المياه الغاطسة

فئة المنتج من مضخة المياه الغاطسة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مضخة غاطسة, مضخة المياه الغاطسة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مضخة طرد مركزي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
مضخة مغمورة مغمورة أفقية

نموذج : 300QJ/L350

مضخة مياه الصرف الصحي الغاطسة ، آلة محورية مضخة ، هيكل مدمج ، كفاءة عالية ، تركيب وصيانة مريحة ، اقتصاد التشغيل ، قابلية التكيف القوية ، وضع التثبيت لديها تركيب متحرك وتركيب ثابت ، التركيب الثابت ينقسم إلى تركيب اقتران أوتوماتيكي وتركيب ثابت جاف ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
نوع العجلة مضخة غاطسة أحادية المرحلة

نموذج : 300QJ/L320

المضخة الغاطسة جيدا هي مضخة مياه متصلة مباشرة بالمحرك ومضخة الماء وتعمل في الماء. انها مناسبة لاستخراج المياه الجوفية من الآبار العميقة أو في الأنهار والخزانات والقنوات المائية. وهي تستخدم أساسا لري الأراضي الزراعية ومياه الثروة الحيوانية في المناطق...

 فوق لمزيد من التفاصي
مضخة غاطسة أحادية المرحلة

نموذج : 250QJ/L80

وقد اجتذبت مجموعة رونغ هنغ اهتماما واسعا من جميع مناحي الحياة منذ إنشائها. إنجازات وإنجازات الشركة لا يمكن فصلها عن الاعتراف والدعم داخل وخارج الشركة. أنها لا تنفصل عن الثقة وحب العلامة التجارية "رونغ هنغ" من الداخل والخارج. سوف يلتزم...

 فوق لمزيد من التفاصي
مضخة الطرد المركزي الغاطسة الحجمي

نموذج : 250QJ80

يتم الجمع بين الطلب على تطوير واستخدام المضخات مع تقدم العلم والتكنولوجيا. يمكن تقسيم المضخات الغاطسة إلى مضخات غاطسة ، ومضخات غاطسة ، ومضخات غاطسة ، ومضخات رملية ، ومضخات عمودية. مضخة غاطسة جيدا المضخة الغاطسة للمياه النظيفة هي مضخة متعددة المراحل...

 فوق لمزيد من التفاصي
شفرة مضخة كهربائية تصريف عجلة

نموذج : 200QJ/L50

يتم توفير الجزء العلوي من عمود المحرك الغاطس بجهاز حماية من الرمل المتهوي وختم زيت عكسي عكسي لمنع تدفق الرمال إلى المحرك. يستخدم المحرك الغاطس المحامل المشحمة بالماء ، الجزء السفلي مجهز بغشاء تنظيم ضغط المطاط ونابض تنظيم الضغط ، والذي يتكون من غرفة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ورقة مضخة غاطسة بعجلات

نموذج : 200QJ50

خطوات التثبيت للمضخة الغاطسة 1. قبول المضخة الغاطسة العميقة: يجب على المستخدمين التحقق بعناية عند استلام البضائع إلى شركة الخدمات اللوجستية لمعرفة ما إذا كان هناك أي ضرر على الجلد الخارجي للكابل. مضخة الماء ليس لديها كسر. 2. التحميل والتفريغ: يجب أن...

 فوق لمزيد من التفاصي
مضخة أفقية متعددة المراحل عمودية بعمق

نموذج : 175QJ/L32

1 ، يجب أن تعمل المضخة الغاطسة في نقطة التصميم. القوة المحورية معتدلة في هذا الوقت. المضخة لديها أعلى كفاءة. الأكثر اقتصادا وموثوقية. يجب فحص 2 والمضخات الغاطسة مرة واحدة كل 8 ساعات. لا يوجد تغيير في كل أداة. ما إذا كانت عقدة الدائرة ساخنة أم لا....

 فوق لمزيد من التفاصي
مضخة عمودية متعددة المراحل بعمق عميق

نموذج : 175QJ32

من المهم جدا اختيار المضخة الغاطسة قبل الاستخدام. يجب اختيار نوع المضخة وفقًا للحالة الفعلية لمصدر المياه ووقت العمل وحجم المضخة. بادئ ذي بدء ، فإن اختيار الرأس أكبر من الفرق بين المدخول والمخرج ؛ ثانياً ، يجب أن يكون تدفق المضخة قادراً على تلبية...

 فوق لمزيد من التفاصي
مضخة طرد مركزي غاطسة أفقية

نموذج : 150QJ/L32

تتكون وحدة المضخة الغاطسة من مضخة مياه ، محرك غاطس (بما في ذلك كابل) ، أنبوب توصيل مياه ومفتاح تحكم. المضخة الغاطسة هي مضخة طرد مركزي عمودية متعددة الشفط ؛ المحرك الغاطسة هو مملوءة بالماء مغلق مغلق ، قفص ثلاث مراحل قفص السنجاب متزامن. يتم توصيل...

 فوق لمزيد من التفاصي
متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي جيدا

نموذج : 150QJ32

كآلة عامة ، يتم استخدام المضخة على نطاق واسع. ولذلك ، فإن تطبيق وترويج المنتجات يسبب المتاعب. عموما ، يمكن تقسيم مضخة المياه وفقا لمبدأ الصرف: واحد ، مضخة المكره ، مثل مضخة الطرد المركزي ، مضخة التدفق المختلط ، مضخة التدفق المحوري وهلم جرا ، مضخة...

 فوق لمزيد من التفاصي
المضخة الغاطسة العمودية

نموذج : 150QJ/L20

هناك عدة أنواع من المضخات الغاطسة. هناك نوع من غزو ​​النفط وغزو المياه في المحرك. من الضروري رؤية التعليمات قبل استخدام المضخة الغاطسة . يجب أن لا يكون من الخطأ لفترة طويلة. من الضروري تحويل المكره قبل الاستخدام ، أو لن يتم حرقه لفترة طويلة. قبل فتح...

 فوق لمزيد من التفاصي
وحدة ضخ الغواصة المجاري

نموذج : 150QJ20

المضخة الغاطسة تستخدم على نطاق واسع في الاستخدام اليومي. يتم استخدامه في المعدات الهامة لاستخراج مياه الآبار العميقة وري الأراضي الزراعية في المشاريع الحضرية والصناعية. يعمل المحرك والمضخة معًا في الماء. إنها تتميز بخصائص صغيرة الحجم ، ضوضاء صغيرة ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
مضخة مياه غاطسة بمياه نظيفة

نموذج : 150QJ/L10

من أجل الحفاظ على استمرار تشغيل المضخة الغاطسة في بيئة العمل ، يجب ضمان الصيانة الدورية. وتتمثل المحتويات الرئيسية في ضمان التشغيل الموثوق للمضخة المغمورة وإطالة عمر الخدمة. من الضروري الحفاظ على صيانة شاملة وصيانة المضخة الغاطسة ونظام التحكم بها...

 فوق لمزيد من التفاصي
مضخة مياه الآبار العميقة

نموذج : 150QJ10

مضخة مياه الآبار العميقة تستخدم على نطاق واسع. شركتنا يمكن تخصيص جميع أنواع الاحتياجات. بعد استبدال المحامل والأختام الميكانيكية للمضخة الغاطسة ، يجب أن يتم إحياء إعادة التشغيل المنخفضة للدوار و عمود المضخة في عملية التجميع لتجنب تلف الجزء الثابت...

 فوق لمزيد من التفاصي
مضخة كهربائية تصريف مياه غاطسة متعددة المستويات

نموذج : 150QJ/L5

وغرقت المكره جسم المضخة والمحرك للالمكره دفع كل في الماء، وهناك نوعان من المضخات والآبار العميقة والعمل جهه. يتم غمر كل مروحة المكره ومحرك دافع القيادة في الماء ، وهناك نوعان من المضخات ، بعمق عميق ووجه العمل . يتم تزويد المضخة الغاطسة للآبار...

 فوق لمزيد من التفاصي
مضخة غاطسة في مجال النفط

نموذج : 150QJ5

تعتبر المضخة الغاطسة من السلسلة QJ من المعدات الهامة التي تستخدم على نطاق واسع في استخراج مياه الآبار العميقة وري الأراضي الزراعية في المشاريع الحضرية والصناعية. المنتج معقول في التصميم ، مدمج في الهيكل ، وفي الماء مع المحرك والمضخة . لديها ضجيج...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين مضخة المياه الغاطسة الموردين
تعتبر المضخة الغاطسة بالماء من المعدات الهامة التي تستخدم على نطاق واسع في استخراج مياه الآبار العميقة وري الأراضي الزراعية في المؤسسات الحضرية والتعدين. تصميم المنتج المعدل معقول ، الهيكل مدمج ، والمحرك والمضخة تعملان معاً في الماء. يتميز بخصائص الضوضاء الصغيرة ، والعمر الطويل ، والحجم الصغير ، والتشغيل الموثوق به ، وكفاءة التشغيل العالية ، والتركيب والصيانة المريحين.
قائمة المنتجات ذات الصلة مضخة غاطسة , مضخة المياه الغاطسة , مضخة طرد مركزي

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Tianjin RongHeng Group LLCحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Yu zhen hua Mr. Yu zhen hua
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.ronghenggrouppump.com
Home > Products > Water-submersible Pump

Water-submersible Pump

Product categories of Water-submersible Pump, we are specialized manufacturers from China, Submersible pump, Water-Submersible Pump suppliers/factory, wholesale high-quality products of Centrifugal Pump R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Volumetric submersible centrifugal pump

Model No.: 250QJ80

The demand for development and use of pumps is combined with the progress of science and technology. Submersible pumps can be divided into submersible pumps, submersible pumps, submersible pumps, sand pumps, and vertical pumps. Well submersible pump...
Vertical submersible Electric pump

Model No.: 150QJ/L20

There are several kinds of submersible pumps. There are oil invading and water invading type in the motor. It is necessary to see the instructions before using the submersible pump. It must not be wrong for a long time. It is necessary to turn the...
Inclined Horizontal Submerged submersible pump

Model No.: 300QJ/L350

Submersible sewage pump, machine pump coaxial, compact structure, high efficiency, convenient installation and maintenance, operation economy, strong adaptability, its installation mode has mobile installation and fixed installation, fixed...
Blade wheel type single stage submersible pump

Model No.: 300QJ/L320

Well submersible pump is a water pump which is directly connected with the motor and water pump and works in water. It is suitable for extracting groundwater from deep wells or in rivers, reservoirs and aqueducts. It is mainly used for farmland...
Single stage submersible pump

Model No.: 250QJ/L80

Rong Heng group has attracted wide attention from all walks of life since its establishment. The company's achievements and achievements are inseparable from the recognition and support inside and outside the company. It is inseparable from the...
Blade wheel drainage electric pump

Model No.: 200QJ/L50

The upper part of the submersible motor shaft is provided with a labyrinth sand protection device and a reverse skeleton oil seal to prevent sand flowing into the motor. The submersible motor uses water lubricated bearings, the lower part is...
Leaf wheeled submersible pump

Model No.: 200QJ50

The installation steps of the submersible pump 1. acceptance of deep well submersible pump: users should check carefully when picking up the goods to the logistics company to see if there is any damage to the outer skin of the cable. The water pump...
Submersible pump in oil field

Model No.: 150QJ5

QJ series submersible pump is an important equipment which is widely used in deep well water extraction and farmland irrigation in urban and industrial enterprises. The product is reasonable in design, compact in structure, and into water with motor...
Multilevel submersible drainage electric pump

Model No.: 150QJ/L5

The pump body impeller and the motor of the driving impeller are all submerged into the water, and there are two kinds of pumps, deep well and working face. The pump body impeller and the motor of the driving impeller are all submerged into the...
Deep water well pump

Model No.: 150QJ10

Deep water well pump has been widely used. Our company can customize all kinds of needs. After replacing the bearings and mechanical seals of the submersible pump, the low replay of the rotor and the pump shaft should be paid attention to in the...
Horizontal submersible centrifugal pump

Model No.: 150QJ/L32

The submersible pump unit consists of a water pump, a submersible motor (including a cable), a water delivery pipe and a control switch. The submersible pump is a single suction multistage vertical centrifugal pump; the submersible motor is a closed...
Horizontal deep well multistage centrifugal pump

Model No.: 175QJ/L32

1, the submersible pump should work at the design point. The axial force is moderate at this time. The pump has the highest efficiency. The most economical and reliable. 2 and submersible pumps must be checked once every 8 hours. There is no change...
Vertical multistage deep well submersible pump

Model No.: 175QJ32

The choice of submersible pump before use is very important. The type of pump should be selected according to the actual situation of water source and working time and pump volume. First of all, the choice of head is greater than the difference...
Multistage deep well centrifugal pump

Model No.: 150QJ32

As a general machine, pump is widely used. Therefore, the application and promotion of products cause trouble. Generally speaking, water pump can be divided according to the principle of drainage: one, the impeller pump, such as centrifugal pump,...
Water submersible pump with clear water

Model No.: 150QJ/L10

In order to keep the submersible pump running steadily in the working environment, regular maintenance must be guaranteed. The main contents are to ensure the reliable operation of the submersible pump and prolong the service life. It is necessary...
Sewerage submersible pump unit

Model No.: 150QJ20

The submersible pump is widely used in the daily use. It is used in the important equipment of the deep well water extraction and farmland irrigation in the urban and industrial enterprises. The motor and the pump work together into the water. It...
China Water-submersible Pump Suppliers
The Water-Submersible Pump is an important equipment which is widely used in the deep well water extraction and farmland irrigation in urban and mining enterprises. The design of the modified product is reasonable, the structure is compact, and the motor and pump work together in the water. It has the characteristics of small noise, long life, small volume, reliable operation, high operation efficiency and convenient installation and maintenance.
Communicate with Supplier?Supplier
Yu zhen hua Mr. Yu zhen hua
What can I do for you?
Contact Supplier